U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

تسبب مشكلات القلق في ظهور بطاقات ائتمان عشوائية في معرّفات Apple للأشخاص الآخرين

يشكو عدد من مالكي iPhone مما يبدو أنه مشكلة أمنية كبيرة تواجههم عند محاولة تغيير معلومات الفوترة أو بيانات بطاقة ائتمان iTunes.


تسبب مشكلات القلق في ظهور بطاقات ائتمان عشوائية في معرّفات Apple للأشخاص الآخرين
تسبب مشكلات القلق في ظهور بطاقات ائتمان عشوائية في معرّفات Apple للأشخاص الآخرين


وفقًا للوظائف المنشورة على reddit (1 و 2) ، تظهر معلومات الحساب الخاصة بشخص آخر في معرّفات Apple للآخرين ، إلى جانب الاسم الكامل وعنوان إرسال الفواتير والأرقام الأربعة الأخيرة من بطاقات الائتمان.

على الرغم من عدم الكشف عن بيانات بطاقة الائتمان الكاملة ، فإن المعلومات الشخصية هي ، ويدعي المستخدمون الذين صادفوا هذا الخطأ أن Apple تدرك بالفعل المشكلة.

"أنفق حوالي 40 دقيقة على الهاتف مع Apple. إنهم على دراية بمشكلتي. " "إنهم يأخذون القضية خطيرة للغاية. لقد نقلت مديرًا كبيرًا سرعان ما أقر بمدى حجم هذه المشكلة وسيعمل على تصعيد قضيتنا إلى مستويات أعلى. "

يحدث في دائرة الرقابة الداخلية 13 فقط؟

من خلال مظهر الأشياء ، لا تقتصر هذه المشكلة فقط على طراز iPhone معين ، على الرغم من أنه قد يكون مرتبطًا بنظام iOS 13.

ويوضح نفس المستخدم "لقد ذهبت لتحديث معلومات الدفع الخاصة بي في iOS13 وأثناء القيام بذلك ، أظهر لي معلومات عن بطاقة Discover (لا أحد يعرف حتى أحدها) وعنوان إرسال الفواتير الكامل للمرأة".

في الأسبوع الماضي ، أوصت وزارة الدفاع الأمريكية بعدم تثبيت iOS 13 بسبب الأخطاء الكبيرة في نظام التشغيل ، ونصحت المستخدمين بالانتظار حتى يتم إصدار iOS 13.1.

"قررت اليوم تغيير بطاقة ائتمان iTunes الخاصة بي. لقد استخدمت ميزة التقاط الصور. تقرأ بطاقتي جيدًا ولكن بعد حفظ البطاقة ، تم حفظ بطاقة الائتمان الخاصة بشخص آخر! امرأة من إلينوي. لدي اسمها الكامل وعنوان إرسال الفواتير وأربعة أرقام من بطاقة الائتمان الخاصة بها! ".

"شعرت أنني أستطيع سرقة أموالهم في أي وقت. ويمكن أن يسرق لي؟ "

فهل بيانات بطاقة الائتمان في خطر؟ هل يمكن لأي شخص إجراء عمليات شراء نيابة عنك إذا ظهرت بيانات حسابك على جهاز iPhone آخر؟ لا أحد يعرف على وجه اليقين ، حيث لم يحاول أي من المستخدمين الذين واجهوا هذه المشكلة إجراء عملية شراء.

"لقد شعرت وكأنني أستطيع استخدام بطاقتهم إذا لم أحذفها" ، يشرح ثاناميت.

بقيت آبل مشدودة تمامًا بشأن مثل هذه المشكلات ، وفي الوقت الحالي ، لا يُعرف مدى انتشارها. كتوصية ، يجب عليك مراقبة رصيد بطاقتك الائتمانية والوصول إلى البنك الذي تتعامل معه وأبل يجب أن تلاحظ أي شيء غير عادي.

ابل,ايفون,ios13,iPhone bugs,

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت