U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

إذا كنت تعيش تحت صخرة على مدار العامين الماضيين أو نحو ذلك ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن علاقة Razer بالهواتف.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

مواصفات هاتف Razer Phone 2

والجواب سهل كما يمكن أن يكون. يعتقد Razer أن الألعاب هي مكان موجود في صناعة الهواتف الذكية أيضًا ، لذلك قامت الشركة بتطوير جهازها المحمول الخاص للغاية والذي يهدف بشكل خاص إلى اللاعبين المتشددين.

مثل الجيل الأول من Razer Phone ، فإن الطراز الثاني هو أولاً وقبل كل شيء موجه للاعبين ، ولكن في الوقت نفسه ، يعد أيضًا بالأداء الرائد مع الأجهزة المتطورة والميزات التي تجدها عادةً على أندرويد الرائدة هناك.

من الناحية الجمالية ، يكاد يكون من المستحيل التمييز بين هاتف Razer Phone 2 و Razer Phone الأصلي عند تثبيته في متناول اليد. الأبعاد لم تتغير تقريبًا: 158.5 × 79 × 8.5 مم (6.24 × 3.11 × 0.33 بوصة) على هاتف Razer Phone مقابل 158.5 × 77.7 × 8 مم (6.24 × 3.06 × 0.31 بوصة) على سابقتها.

ومع ذلك ، فإن هاتف Razer Phone 2 أثقل عند 220 جرامًا مقابل 197 جرامًا في الطراز الأول.

فيما يتعلق بالتصميم ، لا توجد سوى اختلافات بسيطة ، ويحتفظ هاتف Razer بمظهره المملوء بالزخارف مع مكبرات صوت أمامية هائلة توفر جودة مذهلة. كما أراها ، فهذا نوع من أنواع الحب أو الكراهية ، عندما يتعلق الأمر بالمظهر لأنه بينما يعجبني حقًا ، فإن معظم الأشخاص الذين يرونني يستخدمونه وجدوا أنه محرج إلى حد ما.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

لا توجد حواف منحنية أو حواف أو أي شيء من هذا القبيل ، على الرغم من أن شاشة IGZO LCD مقاس 5.72 بوصة تأتي بنسبة 16: 9 قديمة. من خلال نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 72.0٪ ، من الواضح تمامًا أن Razer لم يكن يهدف إلى المظهر الرائع ، ولكن للحصول على مظهر منطقي على جهاز ألعاب.

بالمقارنة مع هاتف Razer الأصلي ، تأتي هذه الترقية مع Gorilla Glass 5 لحماية إضافية. علاوة على ذلك ، قام Razer بتحسين درجة السطوع القصوى من 380 شمعة إلى 580 شمعة ، مما يعني أنه من الأسهل استخدام الجهاز في ضوء الشمس المباشر.

تستمر شاشة 120 هرتز في تقديم أداء مثير للإعجاب أثناء اللعب وعند مشاهدة الفيديو ، ووقت الاستجابة مدهش. هذا في الواقع هو ما يجعل هاتف Razer مميزًا لأنه نظرًا لأنك ستكتشف لاحقًا بعض الوقت ، فهناك عدة لحظات عندما يسمح لك هذا الجهاز بالتوقف عن العمل.

تلعب تحسينات الشاشة دورًا رئيسيًا ، وشاشة IGZO تؤتي ثمارها حقًا. ليس فقط أن الرسوم المتحركة تتميز بسلاسة فائقة ، ولكن الألوان أيضًا دقيقة للغاية ، ومستوى التفاصيل لكل شيء تراه على الشاشة رائع.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

تحدث ترقيات أكبر على الظهر ، حيث قرر Razer استخدام الزجاج بدلاً من الألمنيوم ، مما يجعل الهاتف يبدو رائعًا بشكل أساسي. ولكن في الوقت نفسه ، فإنه يجعله أكثر زلقًا ، وبالنسبة للجهاز الذي من المفترض أن يظل مشدودًا في يده عند ممارسة الألعاب ، فإن هذا ليس بالضرورة الطريقة الصحيحة للذهاب. غالبًا ما تصبح الأيدي تفوح منه رائحة العرق عند ممارسة الألعاب ، لذا فإن إسقاط هاتف Razer Phone 2 قد يكون أسهل مما تتوقع ، على الرغم من شكل الصندوق.

ومع ذلك ، سمح الزجاج الخلفي لـ Razer بتقديم شعار RGB المضيء Razer Chroma على ظهره ، والذي يمكن أن يتضاعف كمصباح إشعار بأي لون تريده. جماهير Razer معتادون بالفعل على Chroma ، لذلك بلا شك لمسة لطيفة. ومع ذلك ، في حين أن هذه إضافة أنيقة ، إلا أنني وجدت نفسي نادراً ما أستمتع بأضواء Chroma ، حيث يتعين عليك إبقاء الهاتف مقلوبًا رأسًا على عقب ، وهو أمر لم أفعله أبدًا.

Razer Phone 2 مزود بجهاز استشعار لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة / القفل ، ونظرا للتصميم يشبه الصندوق ، فإن هذا النهج يذكرني إلى حد ما بسوني اريكسون. ومع ذلك ، لاحظت أن مستشعر البصمة يوفر أداءً غير متناسق إلى حد ما ، لأنه يفشل أحيانًا في الكشف عن بصمة الإصبع بشكل صحيح ، لذلك ينتهي بك الأمر إلى إدخال كلمة المرور لإلغاء قفل الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يحد هذا النهج من خياراتك ، حيث أن التكوين الأكثر طبيعية هو فتح الجهاز بإبهامك. هذا يعني أن هاتف Razer Phone 2 من المنطقي أكثر استخدامه مع اليد اليمنى ، لذلك قد تواجه الأموات وقتًا عصيبًا في البداية.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
من المثير للدهشة بعض الشيء أن Razer Phone يفتقر إلى مقبس سماعة رأس ، وهو أمر غير متوقع قليلاً على جهاز يستهدف اللاعبين في المقام الأول. يعد منفذ USB Type-C ، والذي يستخدم غالبًا للشحن ، هو الموصل الوحيد المتاح على الهاتف الذكي ، لذلك قرر Razer أن يفعل نفس الشيء مثل الآخرين ويشمل محول USB-C بحجم 3.5 مم في المربع. كما يوفر الجهاز لوحة تحكم DAC 24 بت ، في حين تأتي مكبرات الصوت الاستريو مع دعم Dolby Atmos و Dolby Digital 5.1.

بلا شك ، يوفر Razer Phone 2 واحدة من أفضل ، إن لم يكن الأفضل ، تجربة صوتية في سوق الهواتف الذكية ، وهذا النوع من المنطقي. اللعب دون صوت مناسب سيكون مجرد مضيعة للوقت ، وبالنظر إلى إرثه ، فإن Razer يعرف بالتأكيد هذا أفضل.

ورقة المواصفات هي ما تركني آمل في الحصول على المزيد ، لكن مرة أخرى ، أنا أتحدث من وجهة نظر شخص لا يهتم بالضرورة بالألعاب ، ولكن بما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي. يأتي الجهاز مزودًا بمعالج Snapdragon 845 ، والذي لا يمثل أحدث شريحة من شرائح Qualcomm ولكنه لا يزال يقدم أداءً فائقًا. يقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

تثبيت الماسح فقط 64 جيجابايت التخزين الداخلي ، وبالنسبة للاعبين الثقيلة ، وهذا واضح لا يكفي. والحقيقة أن يتم تقديم دعم لبطاقة microSD أيضًا ، لكن التخزين المدمج أسرع ويساعد في نهاية المطاف على جعل الهاتف يشعر بالركود بشكل عام. لا يوجد حتى خيار للحصول على الهاتف بأكثر من 64 جيجابايت.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات ، هناك الكثير مما يجب تحسينه هنا. انطلاقًا من ورقة المواصفات ، يجب أن يقدم Razer Phone 2 عادةً أداءً متميزًا نظرًا لأنه يأتي مع تكوين كاميرا مزدوجة.

الجهاز مزود بمستشعر 12 ميجابكسل مع f / 1.8 ، 25 مم (عريضًا) ، 1 / ​​2.55 "، 1.4µm ، ثنائي بكسل PDAF ، و OIS (غير متوفر في الطراز السابق) مع تقريب بصري 2x ثاني 12 مستشعر ميجابيكسل مع f / 2.6 و 1 / 3.1 "و 1.0µm. هناك أيضًا فلاش مزدوج الألوان LED ، و HDR ، ووحدة أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

على الورق ، لا يبدو هذا مخيباً للآمال على الإطلاق ، ولكن كل السحر يختفي عند البدء في استخدام الكاميرا في سيناريوهات واقعية.

أولاً وقبل كل شيء ، يواجه Razer Phone 2 صعوبة في التركيز عند محاولة التصوير عن قرب ، وبالنسبة لبعض العينات المضمنة أدناه ، اضطررت إلى التقاط نفس الصور عدة مرات ، معظمها بسبب أن الغالبية انتهت من التركيز.

ثم ، الجودة الشاملة للصور يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. في ضوء قوي ، يبدو أن بعض الصور قد تم غسلها ، في حين أن البيئة المظلمة تدمر كل شيء إلى حد كبير. الألوان ليست الأكثر دقة ، وغالبًا ما يكون مستوى التشبع منخفضًا جدًا ، كما تقل كمية التفاصيل أيضًا عن التوقعات.

إذا كانت لديك ظروف الإضاءة المثالية ، فيمكن لـ Razer Phone 2 التقاط صور جيدة ، ولكن حتى في مثل هذه الظروف ، فإنه يتطابق مع أداء البرامج الرئيسية مثل iPhone XS أو Samsung Galaxy S10 أو Google Pixel 3.

يتوفر Razer Phone 2 ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، وهذا يكفي لتوصيلك خلال اليوم بسهولة تامة. تعد بطارية كبيرة مثل هذه البطارية إلزامية تقريبًا للألعاب الثقيلة ، ولا يخيبك هاتف Razer Phone 2 في هذا الصدد. أيضًا ، تحصل على شحن سريع وشحن لاسلكي ، ومرة ​​أخرى ، يجب أن يكون هؤلاء في مكان مناسب للألعاب. ومع ذلك ، ما يجب أن تعرفه هو أن مصباح Chroma الموجود في الخلف يؤثر بشكل كبير على عمر البطارية ، لذا تحقق من هذه الإعدادات إذا كنت تريد أفضل استقلالية ممكنة لكل شحنة.
فيما يتعلق بالبرنامج ، مثل الجيل السابق ، يأتي Razer Phone 2 مزودًا ببرنامج Nova Launcher المثبت مسبقًا ، بحيث تحصل على جميع أنواع القرص التي لا تجدها عادةً في المخزون Android. تعد Nova حاليًا واحدة من أفضل مشغلات Android الموجودة هناك ، لذلك هناك فرصة جيدة لأنك ستحب هذا. عدد التخصيصات التي قدمتها ضخم ، ويمكنك تكوين Razer Phone بالطريقة التي تريدها تمامًا.

أما بالنسبة للألعاب ، التي تعد محور التركيز الرئيسي في Razer Phone 2 ، فسوف أترك لزميلي سيلفيو ستاهي ، وهو اللاعب المقيم المقيم في Softpedia ، لمشاركة أفكاره. الفقرات التالية هي وجهات نظره على هاتف Razer 2.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة
مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

استعراض الألعاب

يعتبر Razer Phone 2 جزءًا من حلم قد ينتهي به الأمر. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأحلام هي أيضًا محرك كبير لصناعة الأجهزة. يحلم الناس بوجود أشياء مستحيلة ، وتتحقق بعض هذه الأحلام بعد سنوات.

لا يزال سوق الألعاب قيد التقييم والتقليل من تقديره ، حتى من جانب الشركات العاملة في هذا المجال. حتى يومنا هذا ، يقوم الناشرون واستوديوهات الألعاب بإطلاق ألعاب غير جذابة للاعبين ، ويبدو أن هذه الشركات لا تفهم سبب فشل منتجاتها.

ليس من المفاجئ أن يكون صانعو الهواتف الذكية من بين الشركات التي لا تفهم الألعاب. لا يتعلق الأمر دائمًا بالحصول على أفضل معالج ، رغم أنه من الجيد امتلاكه. يتعلق الأمر بتزويد المستخدمين بسبب لممارسة الألعاب على هواتفهم ، إلى جانب إضاعة الوقت في المترو.

هناك طريقتان لتحقيق هذا الهدف للألعاب المحمولة. الأول هو صنع ألعاب أفضل ، ويمكننا أن نتفق جميعًا على أن سوق ألعاب الهواتف المحمولة ، في معظمه ، في حالة من الفوضى. إنه موجه بشكل أساسي نحو الاحتيال وخداع الناس إلى ضخ الأموال في المعاملات الصغيرة. هناك بعض الأحجار الكريمة ، لكن غالبية الألقاب رهيبة ، أولاً.

الطريقة الثانية لجعل الناس متحمسين لألعاب المحمول هي تغيير النظام الأساسي. وقد تعتقد أنه لا يوجد الكثير يمكن تحسينه بالتنسيق الحالي ، لكنك ستكون مخطئًا.
معظم الهواتف الذكية اليوم ليست مصممة لاستخدامها كأجهزة ألعاب. على سبيل المثال ، فقط تذكر عدد المرات التي غطيت فيها مكبرات الصوت في لعبة كان من المفترض أن يتم لعبها في وضع أفقي. أو عدد المرات التي يتم فيها شحن الهاتف مع مكبر صوت واحد لهذه المسألة.

دعنا نواجه الأمر: صناعة الهواتف الذكية لا تفكر في الألعاب ، على الرغم من أن اللاعبين يشكلون جزءًا كبيرًا من عملائهم. في الوقت الحالي ، يركزون على أداء الكاميرا وجودة العرض وأشياء أخرى ، والألعاب هي مجرد نتيجة ثانوية لقوة المعالجة المتزايدة باستمرار.

هذا هو المكان الذي يأتي Razer في اللعب. إنها شركة معروفة بصنع الأجهزة للاعبين ، وعندما قرروا إنشاء هاتف ، كان من المفهوم جيدًا أنه يستهدف الأشخاص الذين يلعبون الألعاب. لا يزال بإمكانك التقاط الصور وإجراء المكالمات وجميع الأشياء الأخرى ، لكن هذا ليس هو الهدف الأساسي.

تم تصميم Razer Phone 2 بطريقة لا تترك أي حل وسط ، مما يعني أنك ستحبها أو تكرهها. اختارت الشركة إحياء شكل تم الاستغناء عنه ببطء. إن الهاتف الذي يستخدم زوايا 90 درجة دينياً سوف يلفت الأنظار. لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا هذا في جهاز متطور ، وأعتقد أنه ينبغي أن يحدث انبعاث جديد.

ظل الناس يشكون منذ سنوات من أن الهواتف أصبحت أكثر نحافة على حساب طاقة البطارية. حتى يومنا هذا ، ربما يوافق العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على رغبتهم في امتلاك هاتف أكثر سمكا إذا كان ذلك يعني بطارية أكبر.

مميزات وعيوب هاتف رازار فون تو Razer Phone 2 مراجعة كاملة

الماسح الهاتف 2 ليست صغيرة. في الواقع ، ربما يكون أكبر هاتف في فئته ، باستثناء الشاشة. بسمك 8.5 مم ووزنه يزيد قليلاً عن 200 جرام ، هذا هاتف واحد لن تضيعه.

دعنا نخرج بعض الأشياء من البوابة ونركز على جزء الألعاب. يعتمد Razer Phone 2 على نظام Snapdragon 845 ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، وعرض 1440 بكسل (دقة 1440 × 2560) ، و 513 نقطة في البوصة ، ومعدل تحديث 120 هرتز. الشاشة نفسها هي شاشة IGZO IPS LCD ، والتي من المفترض أن تكون المستقبل (لسنوات عديدة).

يرمز IGZO إلى أكسيد إنديوم غاليوم الزنك ، ويتم استخدامه للشاشات لفترة طويلة. السبب في أنك لم تسمع الكثير عنها يتعلق بحقيقة أنه يصعب تصنيعها وبعض القيود.

من ناحية أخرى ، تحتوي شاشات IGZO على عدد من الميزات المثالية لهاتف Razer Phone 2. أحدهما يسمى الشفافية الطبيعية ، والآخر هو وقت استجابة منخفض للغاية. كلاهما يساهم في جودة صورة رائعة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت