U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70

إذا كنت تراقب إستراتيجية سامسونج للهاتف المحمول هذه الأيام ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن الشركة الكورية الجنوبية كانت نشطة للغاية في السوق متوسطة المدى ، على الرغم من الاستثمار بقوة في الشركات الرائدة.

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70 

ولكن على الرغم من أن الشركات الرائدة غالبًا ما تكون رائدة في أحدث ابتكارات الشركة ، إلا أن الشركات متوسطة الحجم هي التي تقدم مساهمة كبيرة في حصتها في السوق ، معظمها لأنها أكثر بأسعار معقولة ، وبالتالي فهي تستهدف المزيد من فئات المشترين.

تتصدر تشكيلة Galaxy A من سامسونج دفعة الشركة في السوق متوسطة المدى هذا العام ، وهناك طرز مثل A40 و A50 و A70 هنا للفوز بقلب العملاء الذين يفكرون في شراء جهاز Huawei أو Nokia.

A70 هو "الأكثر تميزًا" من بين الثلاثة ، وعلى الرغم من أنه بحكم تعريفه ، إلا أنه يلاحظ أنه يتعامل مع الجزء العلوي من هذه الفئة بالميزات التي يمكن أن تتناسب مع الرائد أيضًا.

يأتي تصميم الهاتف مع كل من إيجابيات وسلبيات ، لكنني علمت أن هذه السمات ذاتية إلى حد ما ، وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعتبرون ميزات معينة لمسة أنيقة ، يمكن للآخرين أن يفعلوا أداءً جيدًا بدونها.

مثال على ذلك هو الجزء الخلفي من الهاتف ، والذي يستخدم البلاستيك. على الرغم من أن البلاستيك لا يبدو رائعًا مثل الزجاج ، الذي تستخدمه معظم الدول الرائدة هذه الأيام ، إلا أنني في الحقيقة من كبار المؤيدين لهذه المادة ، لأنه ببساطة أكثر دواما وأقل تكلفة في حالة تعطله.

أعرف ما ستقوله ، فالزجاج متين للغاية ، ومئات قطرات الاختبارات التي أجراها الأشخاص مع iPhone X وغيرهم من الطرز باهظة الثمن بالفعل دليل حي. ولكن في الواقع ، فإن تحطيم الهاتف بجسم زجاجي هو شيء يمكن لأي شخص القيام به ، وكل ذلك مجرد مسألة حظ. لقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة لأن احتمال تحطيم iPhone X إلى أجزاء هو نوع من الخوارزمية التي تشمل المسافة إلى الأرض ، والزاوية التي يضرب بها الهاتف ، والحظ.




مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70 


العودة إلى البلاستيك الموجود على A70 ، حاولت Samsung جعلها تبدو أكثر تميّزًا من خلال منحها مظهرًا زجاجيًا. تسمي الشركة هذا glasstic لأنه ، كما تعلم ، يبدو جيدًا ، ولكن بعد كل شيء ، إنه مجرد بلاستيك وهذا جيد تمامًا.

أحد الأجزاء الأكثر خصوصية في هذا الاختيار من البلاستيك هو أنه بناءً على الزاوية ، فإنه يحصل على تأثير قوس قزح نوعًا ما ينتج عن الضوء الذي يتلامس مع السطح اللامع. يبدو هذا رائعًا في الواقع ، وأعتقد أنه دليل حي على أن استخدام البلاستيك على الهاتف الذكي يمكن أن يكون طريقة ممتازة إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.

مشكلتي الأكبر في A70 هي الحجم الكلي. مع شاشة بحجم 6.7 بوصة ، ليس هذا هو الهاتف العادي الذي يمكنك حمله بسهولة في جيبك. حاولت شركة Samsung جعلها مضغوطة قدر الإمكان عن طريق تقليل الحواف واستخدام درجة قطرة ماء ، ولكن لا يزال لديك هاتفًا بقياس 164.3 × 76.7 × 7.9 ملم (6.47 × 3.02 × 0.31 بوصة) وتلميح الميزان عند 183 جرام.

للمقارنة ، يبلغ حجم جهاز iPhone XS Max ، الذي يبلغ عرضه 6.5 بوصة ، 157.5 × 77.4 × 7.7 ملم (6.20 × 3.05 × 0.30 بوصة).

ولكن مع نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 86٪ ، فإن خاصية الشاشة المتوفرة رائعة حقًا. بعد كل شيء ، فإن Galaxy A70 هو هاتف نقطة بيعه الرئيسية هي الشاشة الكبيرة ، وستحب العرض فقط عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.


مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70 

بأسلوب Samsung النموذجي ، تم تجهيز A70 بشاشة Super AMOLED التي تعمل باللمس الخاصة بالشركة ، وهذا يعني أنك تحصل على ألوان نابضة بالحياة والتباين والتفاصيل الممتازة ، فضلاً عن تجربة سريعة الاستجابة في كل مرة تلمس فيها الشاشة. ومع ذلك ، فإن A70 طويل جدًا جدًا بالنسبة لذوقي ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 تتحدث عن نفسها إلى حد كبير. بالطبع ، ليس كل المحتوى مُحسَّن لنسبة العرض إلى الارتفاع هذه ، لذلك هناك لحظات لا يكون فيها الحصول على شاشة كبيرة مفيدًا بالضرورة.

نظرًا لكونه حارسًا متوسطًا ، فلن تحصل على كل أجراس وصفارات Galaxy S10 ، على سبيل المثال ، لذلك سيتعين عليك التنقل مع Gorilla Glass 3 على الشاشة.

والتحدث عن إمكانيات متوسطة المدى ، جزء آخر يشير بوضوح إلى جانب السوق الذي تستهدفه A70 ليس سوى المعالج. من غير المحتمل أن العديد من هواتف Samsung الأخرى ، لا يستخدم Galaxy A70 شريحة Exynos ، ولكن معالج Qualcomm Snapdragon 675 مقترنًا بوحدة تخزين 128 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات Adreno 612.

هناك إصداران من Galaxy A70 ، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت ، ومن الواضح أني أوصيك باختيار المواصفات الأعلى خاصة إذا كنت لاعبًا ثقيلًا.

يأتي Galaxy A70 أيضًا مزودًا بتقنية Bluetooth 5.0 ، وهي لمسة أنيقة عند نقطة السعر هذه ، ومستشعر لبصمات الأصابع مضمن في الشاشة ، و USB Type-C للتغيير ونقل البيانات ، ومقبس سماعة رأس ، وهي ميزة أصبحت نادرة هذه الأيام .



مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70 


دعونا نتحدث قليلاً عن مستشعر البصمات الموضوعة أسفل الشاشة. تستخدم هواتف Samsung حاليًا ثلاثة طرق مختلفة عندما يتعلق الأمر بقارئات بصمات الأصابع: في الخلف وعلى الجانب السفلي وتحت الزجاج.

آخرها ، مع وجود مستشعر البصمات في الشاشة ، هو الأحدث والأكبر ، وإن كان هذا يعتمد على التكنولوجيا التي تستخدمها Samsung. يستخدم Galaxy S10 ، على سبيل المثال ، مستشعر بالموجات فوق الصوتية ، وهو سريع للغاية ودقيق (خاصة الآن ، بعد آخر تحديثات البرامج).

من ناحية أخرى ، تلتزم الطرز ذات الأسعار المعقولة بمستشعر بصري في الغالب لأن الأخوة فوق الصوتية أغلى بكثير. لا تكون المستشعرات الضوئية سريعة ودقيقة مثل إخوانهم الأغلى ثمناً ، وغالبًا ما يكون هذا عيبًا كبيرًا ، كما قلت عندما قمت بمراجعة Samsung Galaxy A50.

ومع ذلك ، فإن التحسينات التي حققتها Samsung من حيث البرامج تؤتي ثمارها على A70 ، حيث أن مستشعر البصمات أسرع بكثير من A50. تم تحسين الدقة أيضًا ، وإن كانت هناك أخطاء عرضية عند محاولة فتح الجهاز والسرعة ليست هي نفسها كما في حالة المستشعر فوق الصوتي. ومع ذلك ، فإن مستشعر بصمة الإصبع هو جهاز يمكنك استخدامه فعليًا ، على عكس A50 الذي فشل في أكثر من نصف محاولاتي لإلغاء قفل الهاتف.

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A70 مميزات وعيوب Samsung Galaxy A70 

بقدر ما يتعلق الأمر الكاميرا على ظهره ، وهناك ثلاثة أجهزة استشعار مختلفة. يوجد مستشعر f / 1.7 رئيسي 32 ميجابكسل ومستشعر f / 2.2 عريض 8 ميجابكسل ومستشعر f / 2.2 5 ميجابكسل.

قدمت تجربتي مع إعداد الكاميرا نتائج مختلطة. في ظروف الإضاءة المثالية ، فإن Galaxy A70 قادر على إنتاج صور جيدة حقًا ، وإن كنت قد لاحظت تعديلات Samsung اللاحقة للمعالجة التي تزيد من التشبع لإنشاء ألوان أكثر حيوية. هذا ليس بالضرورة شيئًا سيئًا ، حيث قد ينتهي الأمر بالصور لتبدو أكثر سخونة مما هي عليه في الواقع ، ولكن من ناحية أخرى ، هناك فرق كبير بين ما تراه على شاشة الهاتف وعلى شاشة الكمبيوتر المحمول التي تمت معايرتها بشكل صحيح ، فمثلا.

ما يعجبني في هذه الكاميرا هو أنها سريعة جدًا ، مما يعني أنه يمكنك التقاط لقطات سريعة من الموضوعات التي تعمل. التباين جيد بشكل عام ، كما أن المعالجة اللاحقة التي تحدثت عنها سابقًا تميل أيضًا إلى إضافة القليل من الحدة الزائدة.

من ناحية أخرى ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن تلك اللحظات التي يكون فيها الضوء المحيط غير مثالي. يؤدي الإضاءة المنخفضة عادة إلى صور مليئة بالضوضاء ، وغالبًا ما يكون مستوى التباين منخفضًا للغاية. في الوقت نفسه ، لاحظت أن A70 يفشل في بعض الأحيان في ضبط الإبرازات بشكل صحيح ، لذلك إذا كنت تلتقط صورة لشارع أثناء الليل ، على سبيل المثال ، بالكاد ترى أي تفاصيل حول المناطق التي يوجد فيها مصدر للضوء تقع ، مثل قطب الشارع.

ومع ذلك ، دعونا لا ننسى أن الغرض من Galaxy A70 ليس تقديم الأفضل من حيث أداء الكاميرا ، وإذا كنت تبحث عن طراز لا يحتوي على النكسات المذكورة أعلاه ، فيجب أن تكون على استعداد لقضاء المزيد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت