U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف موتورلا بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب

لم تصبح موتورولا أبدًا الشركة المصنعة للأجهزة الرئيسية التي كانت تأمل في أن تتحول إليها في نهاية المطاف ، ولكن من ناحية أخرى ، تواصل الشركة بناء بعض من أفضل السيارات المتوسطة في السوق.


 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب
 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب 

في الأساس ، تواصل موتورولا تحسين عروضها كل عام من خلال الهواتف الذكية التي من المفترض أن تقدم قيمة كبيرة مقابل المال.

وبعد G6 ، جاء دور موتو G7 هذا العام للحصول على فرصة للإعجاب. وبعد التحقق من المواصفات التقنية والسعر ، لا شك أن G7 هو نموذج مثير للاهتمام.

 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب 

أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نقول ذلك بصوت عالٍ. لا يُفترض أن يكون Moto G7 Plus أداة متطورة. لا تزال موتورولا تتعامل مع سوق الأجهزة بأسعار معقولة مع تشكيلة G ، وهذا الجيل الجديد يعتمد على نفس النهج الذي اتبعه سابقوه.

لذلك لا تفاجأ عندما تسمع أن G7 يمكن أن يكون لك مقابل 370 دولار فقط. ما ينبغي أن يفاجئك ، من ناحية أخرى ، هو سلسلة اللمسات المتميزة التي طبقتها موتورولا على الهاتف الذكي.

على سبيل المثال ، يعد تصميم G7 Plus علامة واضحة للتطور. لقد تحولت موتورولا أخيرًا إلى زجاج أمامي وخلفي ، وشاشة IPS LCD مقاس 6.2 بوصة مغلفة في إطار معدني يجعل الهاتف يشعر بالصلابة بشكل عام. لمزيد من الحماية ، استخدمت الشركة الأم Gorilla Glass 3 ، وهو ليس الإصدار الأكثر تقدمًا المتاح في هذه المرحلة ، ولكن في هذه المرحلة من الأسعار ، لا يمكنك تقديم شكوى.

يأتي G7 بنسبة شاشة إلى 81.4٪ وبدقة 1080 × 2270 بكسل ، ويصل كثافة البكسل إلى 405 بكسل لكل بوصة. بالنسبة لمحبي موتورولا منذ فترة طويلة ، فإن هذا ليس له أي معنى بالنظر إلى أن G6 تأتي مع 424 نقطة في البوصة ، ولكن ثق بي ، بالكاد يمكنك ملاحظة أي فرق عند الضغط على الجهاز.

 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب
 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب 

ولكي نكون صادقين ، فإن عرض G7 هو بلا شك أعلى من المتوسط ​​، وليس هناك الكثير للشكوى هنا أيضًا. الألوان واضحة وحادة وحيوية ، وكل شيء على الشاشة واضح تمامًا. يتم معايرة الشاشة بشكل عام جيدًا ، وأعتقد أن موتورولا قامت بعمل رائع هنا ، حيث أن مستوى التحسينات هو دقة الألوان أكثر من مقبول في هذه المرحلة السعرية.

شيء واحد لم يعجبني ، لكن هذا ليس بالضرورة مقصورًا على مجموعة السبع ، هو الدرجة الأولى. نظرًا لأن موتورولا أرادت تحسين خاصية الشاشة المتاحة ، يتم وضع الكاميرا الأمامية في نوع من الشق المائي ، مما يعني أنها لن تكون مزعجة مثل iPhone XS ، لكنها مازالت مزعجة للغاية. ومع ذلك ، كما قلت في حالة الهواتف الأخرى ، هذا شيء يمكنني العيش معه ، خاصةً بالنظر إلى الفوائد التي يحققها.

تغيير آخر ملحوظ مقابل G6 هو أن النموذج الجديد يأتي الآن مع جهاز استشعار لبصمات الأصابع على ظهره ، وبالتالي فإن زر الصفحة الرئيسية قد انتهى. وهذا يعني زيادة مساحة الشاشة ، وأصغر الحواف ، ونظرة أكثر حداثة بشكل عام.

ومع ذلك ، فإن أبعاد الهاتف قد تجعلك تفكر مرتين قبل شرائه. بحجم 157 × 75.3 × 8 مم (6.18 × 2.96 × 0.31 بوصة) و 172 جرامًا ، لا يعد هذا النوع من الهواتف التي يمكنك استخدامها بيد واحدة. بالنسبة لكثير من الناس ، هذه مشكلة كبيرة. إن الوصول إلى الجزء العلوي من الشاشة يكاد يكون مستحيلًا إلا إذا كنت تستخدم كلتا يديك ، وثق بي ، فستفعل ذلك كثيرًا أكثر مما تفعل.

تحتوي الشاشة على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 ، وبالتالي فإن شاشة Moto G7 Plus تبدو طويلة إلى حد ما في أوقات معينة. هذا يجعل استخدامه أكثر صعوبة بيد واحدة ، لكن بخلاف ذلك ، يتم تحسين تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب بشكل كبير.

نظرًا لأنه ليس من المفترض أن يكون قاتل iPhone XS ، فإن G7 لا يتميز بمعالج كوالكوم الأحدث ، ولكن شريحة Snapdragon 636. يفتخر المعالج بثمانية نوى ومزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ووحدة معالجة GPU Adreno 509.

 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب
 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب 
في حين أن الكثير من هذه البيانات الفنية لا تشير إلى الكثير ، فإن هذا يعني في الأساس أن Moto G7 قادر على تشغيل مهام أكثر تطلبًا ، مثل أحدث ألعاب الجيل ، دون بذل مجهود كبير. يظهر GPU حدوده في أوقات معينة ، ولكن بشكل عام ، فإن أداء الهاتف جيد بشكل عام.

من الواضح أنني أريد المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، خاصة وأنني أعدد المهام الثقيلة ، لكن دعونا لا ننسى أنه جهاز متوسط ​​المدى نتحدث عنه هنا وسعر البيع يملي كل شيء.

يأتي Moto G7 افتراضيًا بمساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت ، وهذا مجرد توازن مناسب بين التكاليف والفوائد المقدمة للمشترين. 64 جيجا بايت ليس مبلغًا كبيرًا ولكنه ليس محدودًا أيضًا ، لذلك فهو بالتأكيد الخيار الصحيح للحارس المتوسط. في أي حال ، يتم تقديم دعم بطاقة microSD أيضًا إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية ، ويمكنك إضافة 512 جيجابايت بحد أقصى.

عندما يتعلق الأمر بأداء الكاميرا ، لا تنسَ السعر الذي نتحدث عنه هنا. عادةً ما تكون أجهزة الكاميرا من بين أغلى أجزاء الهاتف الذكي ، إلى جانب الشاشة والمعالج ، لذا نظرًا لأن موتورولا كان عليها أن تجعل G7 في متناول الجميع قدر الإمكان ، فلن تحصل على أفضل لاعب.


 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب
 مراجعة هاتف موتورلا  بلس Motorola Moto G7 مميزات وعيوب 
ومع ذلك ، يتميز الجهاز بتكوين كاميرا مزدوجة مع وحدة 16 ميجابكسل مقترنة بمستشعر عمق f / 2.2 بدقة 5 ميجابكسل. تتميز الكاميرا الرئيسية بحجم مستشعر f / 1.7 و 1.22um.

عند وضعه في الخلف في إطار دائرية نموذجي من موتورولا ، توفر الكاميرا أداءً مختلطًا ، وتتطلب أفضل اللقطات أفضل إضاءة. في اللحظة التي تدخل فيها قليلاً من الظلام ، يكون كل شيء ممتلئًا بالضوضاء ، بينما في ضوء الشمس المباشر ، يكون التعرض المفرط هو شيء لا يمكن للهاتف التعامل معه.

الألوان جيدة بشكل عام ، ولكن فقط في حالة توفر الضوء الصحيح ، وإعدادات توازن اللون الأبيض ليست بالضرورة الأكثر دقة. وجدت نفسي أستخدم أدوات التحكم في الكاميرا ، مثل مستوى السطوع ، في عدة مناسبات ، فقط بسبب التعرض المفرط الطفيف الذي أخبرتك به سابقًا.

للتعويض عن هذا ، فإن G7 تغميق الصور بطريقة أو بأخرى ، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى مزيد من الألوان الطبيعية في معظم الحالات. ومع ذلك ، للحصول على لقطات أفضل ، أوصي بتجربة عناصر التحكم المتوفرة في واجهة الكاميرا.

نموذج الكاميرا موتورولا موتو G7Motorola موتو G7Motorola موتو G7
+ 1MORE
يأتي موتورولا موتو جي 7 مع جهاز استشعار NFC فقط في أوروبا ، وهو خيار غريب لأن هذا يعني أن الأمريكيين لن يكونوا قادرين على استخدام المدفوعات اللاسلكية. هناك مزيج مميز من ميزات Wi-Fi و Bluetooth 4.2 ومقبس سماعة الرأس التي نجدها على هواتف موتورولا الأخرى ، ونعم ، لا يزال راديو FM متاحًا.

دعنا نتحدث قليلا عن البطارية. تم تجهيز G7 بوحدة 3000 مللي أمبير في الساعة ، من الواضح أنها غير قابلة للإزالة. خلال الفترة التي قضيتها مع G7 ، كان الهاتف بالكاد ينقلني طوال اليوم ، وهذا الأمر يتعلق بي قليلاً. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك وهو أنني مستخدم ثقيل للغاية ، وأستخدم هاتفي في كل شيء ، بما في ذلك العمل عندما لا أكون في المكتب. هذا يعني أنني أستخدم الهواتف الذكية لساعات طويلة أثناء التنقل ، وحيث أن الشاشة تظل قائمة طوال الوقت ، فإن تأثير البطارية كبير جدًا.

يأتي هاتف G7 نفسه بشاشة أكبر ، ويلاحظ المستخدمون الثقيلون أن هذا يؤثر على عمر البطارية.

على الجانب الجيد ، يتميز الجهاز بمنفذ USB Type-C مع دعم شحن سريع بسرعة 15 واط. في الحياة الحقيقية ، هذا يعني أنك ستحصل على حوالي 80 بالمائة من البطارية في حوالي 60 دقيقة.

لسوء الحظ ، الشحن اللاسلكي مفقود ، لكن هذا ليس بالأمر المفاجئ نظرًا لأننا نتحدث عن حارس متوسط ​​هنا. يوجد متكلم واحد فقط على هذا الهاتف ، ورغم أنني أحب صوت الاستريو ، فإن القرار هنا هو نتيجة السعر أيضًا.

موتورولا موتو G7
قسم البرمجيات هو أحد المجالات التي أعتقد أن موتورولا تستحق كل الثناء عليها. يأتي هاتف G7 مزودًا بنظام Android 9 Pie ، بينما أعتقد أن هذه أخبار رائعة للمشترين ، إلا أن موتورولا نفسها تحتاج إلى مواصلة تقديم التحديثات في الوقت المحدد.

باعتباري أحد مستخدمي Android الذي يعتبر الأمان أولوية ، فإن التحديثات في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية بالنسبة لي ، وحتى الآن ، تمكنت عدد قليل جدًا من الشركات من إصدار تصحيحات شهرية ... كل شهر. أعلم أن هذا يبدو غريبًا بالنسبة للكثيرين ، لكن نظرة فاحصة على النظام البيئي لنظام Android ، هذا هو ما يحدث بالضبط ، لأن بعض الشركات الكبرى مثل Samsung تفشل أحيانًا في إصدار تحديثات الأمان في الوقت المحدد لجميع الأجهزة.

موتورولا ، من ناحية أخرى ، يسير على الطريق الصحيح من خلال هذا الضغط لنظام Android Pie ، والوقت الوحيد الذي سيحدد كيف ستفعل الشركة في الأشهر المقبلة.

بخلاف ذلك ، يأتي G7 مع حيل البرامج النموذجية التي اعتاد عليها مشجعو موتورولا ، بما في ذلك الإيماءات التي تتيح لك القيام ببعض الإجراءات بشكل أسرع.

الخير
توفر موتورولا موتو جي 7 قيمة جيدة للغاية مقابل المال ، وأعتقد أن هذا هو بالضبط ما أرادت الشركة الأم القيام به في المقام الأول.

على الرغم من أننا لا ندعو إلى إنجاز هذه المهمة بعد ، إلا أن G7 خيار يستحق النظر إليه في السوق متوسطة المدى ، على الرغم من المنافسة المتزايدة من العلامات التجارية الصينية.

كما نعلم جميعًا الآن ، فإن شركات مثل Xiaomi قد تحسنت كثيرًا ، لا سيما في نطاقات الأسعار هذه ، وغالبًا ما تقدم حزم ميزات فائقة الجودة بتكاليف منخفضة.

من خلال مظهر الأشياء ، يحاول G7 فعل الشيء نفسه من خلال شاشة عالية الجودة ، وتصميم عصري ، ولمسات مميزة هنا وهناك ، مثل الهيكل الزجاجي.
السيء. هناك العديد من الأشياء التي أود تغييرها حول G7 ، ولكن أهمها عمر البطارية والجسم الزلق.

عمر البطارية المقيد هو نتيجة العرض الأكبر ، وهذا أمر منطقي على مستوى ما ، على الرغم من أنني أتوقع عادة وحدة أكبر بالنظر إلى أبعاد الهاتف. حاولت شركة موتورولا التعويض عن ذلك عن طريق الشحن السريع ، وعلى الرغم من أنها لمسة أنيقة ، فإنها لا تحل مشكلة البطارية أثناء التنقل.

بالنسبة للجسم الزلق ، فهذه نتيجة للزجاج المستخدم في الأمام والخلف. وليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به هنا ، بخلاف شراء حالة كما نفعل في معظم الهواتف في الوقت الحاضر.

خاتمة
لقد حاولت موتورولا بالفعل لمس السوق الممتازة مع G7 ، لكن هذا ليس شيئًا ملحوظًا جدًا عند تعليق الجهاز.

وبصرف النظر عن الجسم الزجاجي و des القائم على الشق
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت