U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

احصل الان علي تطبيق تطوير التطبيقات Microsoft Visual Studio

يعد Microsoft Visual Studio أحد أكثر بيئات التطوير المتكاملة تعقيدًا (IDE) التي يمكن استخدامها لإنشاء مشاريع تتضمن حلول البرامج وتطبيقات وحدة التحكم وواجهة المستخدم الرسومية.

احصل الان علي برنامج تطوير التطبيقات Microsoft Visual Studio
احصل الان علي برنامج تطوير التطبيقات Microsoft Visual Studio

احصل الان علي برنامج تطوير التطبيقات Microsoft Visual Studio

أثناء التثبيت ، يُتاح للمستخدمين إمكانية اختيار المكونات الإضافية التي يرغبون في إعدادها ، اعتمادًا على المهمة التي يريدون تحقيقها: أدوات تطوير Office أو SharePoint أو الويب أو مجموعات تطوير Silverlight أو فئات Foundation Microsoft لـ C ++. نظرًا للكمية الكبيرة من الملفات والبيانات التي يلزم تهيئتها ، فإن الأمر يستغرق عدة دقائق حتى يكتمل التثبيت (اعتمادًا على أداء الكمبيوتر المضيف).

يدعم IDE هذا العديد من لغات البرمجة التي يشيع استخدامها من قِبل المطورين ومشرفي المواقع: C / C ++ و VB.NET و C # و F # ، في حين أن تنزيل وتثبيت أدوات إضافية يمكن أن يوفر دعمًا لبيثون وروبي. يمكن للمستخدمين أيضًا تطوير مشاريع JavaScript أو CSS أو XML / XSLT أو HTML / XHTML داخل Visual Studio.
لا يمكن للمطورين تشغيل تطبيقاتهم من البداية فحسب ، بل يمكنهم أيضًا تعديل التعليمات البرمجية المصدر الموجودة لديهم أو البحث عن أخطاء في بناء الجملة. يمكن إصلاح الخلل بسبب مصحح الأخطاء المضمن الذي يمكن استخدامه كمستوى مصدر وكمستوى جهاز ، وتهدف إلى دعم التعليمات البرمجية المدارة والأصلية التي تم تطويرها في أي لغة برمجة معتمدة.

 برنامج تطوير التطبيقات,ميكروسوفت ستديو,انشاء تطبيقات.

نظرًا لتعقد Visual Studio ، يتنوع نوع المشاريع التي يمكن إنشاؤها بالتساوي ، لذا يتم توفير أدوات متخصصة: مصممو الويب والفئة ، ومنشئ النماذج لتطبيقات واجهة المستخدم الرسومية ومنشئ مخطط قاعدة البيانات.

على الرغم من أنه يعمل على نظام التشغيل Windows OS ، فإن Microsoft Visual Studio لا يقيد مستخدميها عندما يتعلق الأمر بالمنصة التي يمكنهم تطويرها على: Windows Mobile أو Windows CE أو Silverlight أو .NET Framework أو .NET Compact Framework.

بمعنى آخر ، عندما يريد المطورون إنشاء نوع معين من الواجهة أو التطبيق ، يمكنهم العثور على الأدوات المناسبة داخل Visual Studio لضمان خلو مشروعهم من الأخطاء وتشغيله بسلاسة.


اقراء ايضا 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت