U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

لماذا رجال الأعمال يحبون جوجل Adwords

لماذا رجال الأعمال يحبون جوجل Adwords

أحد العوامل الرئيسية في العمل هو التسويق. التسويق هو وسيلة لجعل منتج أو خدمة معروفة من خلال توظيف استراتيجيات تستخدم وسائط مختلفة لتحقيق هذا الهدف. يمكن أن يكون التسويق في شكل وسائط مطبوعة أو صوتية أو مرئية. ومع ذلك ، فإن التكاليف المرتبطة بالتسويق يجب أن تؤخذ على محمل الجد. يتم استخدام النسب المئوية المرتفعة من أسعار المنتجات لاسترداد التكاليف المرتبطة بتسويق هذه المنتجات.

لماذا رجال الأعمال يحبون جوجل Adwords
لماذا رجال الأعمال يحبون جوجل Adwords

مع ظهور الإنترنت ، تحول التسويق نحو العالم الافتراضي. لقد أعطت الإنترنت المسوقين شيئًا ما للابتسامة لأن التسويق عبر الإنترنت أرخص من تقنيات التسويق المعتادة ولكن يمكن أن يحقق النتائج نفسها بشكل جيد للغاية.

لقد اكتشفت العديد من الشركات النظام الرائع الذي طورته Google لتسويق المنتجات إلكترونيًا. هذا ما نشير إليه باسم Google Adwords. إنه نظام يعتمد على تقديم العطاءات للكلمات الرئيسية من جانب الشركات. عندما يبحث شخص ما عن شيء معين على محرك بحث Google ، يتم عرض جزء منفصل للروابط الدعائية في الركن الأيمن من متصفح الإنترنت. سيتم عرض موقع الويب الذي يحتوي على أعلى عروض أسعار في قسم Adwords. ثبت أن هذه التقنية وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتسويق عبر الإنترنت.

لذا ، ما هي الميزات والمزايا المختلفة لـ Google Adwords والتي تجذب على ما يبدو المزيد والمزيد من الشركات للانخراط فيها؟ هؤلاء بعض منهم:

1) توليد حركة المرور

تعد Google اللاعب الرئيسي عندما يتعلق الأمر بمحركات البحث. لقد أثبتت الدراسات أن Google تولد 75٪ من حركة البحث في الإنترنت. تم أيضًا وضع كلمة "googling" بواسطة قاموس Webster وتعرف على أنها البحث من خلال Google. تعكس هذه الحقائق قوة Google وهذا يعني آثار استخدام Google Adwords لتسويق منتج أو خدمة أحدهم.

2) الجمهور المستهدف

من خلال توفير قسم منفصل على الروابط الإعلانية المختلفة لبعض الكلمات الرئيسية ، يقوم Google Adwords بإجراء اتصالات بين المشتري والبائع. هذا ما يشير إليه الآخرون باسم "الجمهور المستهدف بالليزر". من الواضح أنه يقسم السوق من خلال تحليل الكلمات الرئيسية التي يتم إدخالها بواسطة الباحث والكلمات الرئيسية التي تعرض عليها الشركات.

3) التحكم في الميزانية

هذه هي واحدة من أجمل الميزات في نظام Google Adwords. يسمح النظام بتعيين ميزانية يومية يمكن للمشاركين تغييرها وقتما يريدون. يتم تحصيل رسوم من المشاركين بواسطة Google مقابل عدد النقرات التي تم إنشاؤها بواسطة نظام Adword. ليس لدى Google أي نشاط تجاري فيما يتعلق بكل ما يحدث للمعاملات بعد "النقر". يمكن للشركة في الواقع أن تضع ميزانية لتحليل الاستراتيجيات التي تستخدمها في نظام Adwords بفعالية. إذا تم استنفاد الميزانية اليومية بالفعل ، فسيتم إخراج المشارك من عرض التسعير لهذا اليوم ويمنع ذلك خسارة المال من خلال الإعلان.

4) التقارير

تم تصميم نظام Google Adwords ليكون قادرًا على إعطاء الأرقام التي يمكن أن تستخدمها الشركات في تقييم تقدمها في تسويق منتجاتها من خلال Adwords. يمكن حساب المؤشرات المالية مثل العائد على الاستثمار ونسبة سعر النقرة للإعلانات من النظام نفسه.

5) الاستراتيجية

توفر Adwords مرونة للشركات من حيث استخدام الطريقة الأكثر فاعلية في الإعلان عن منتجاتها. يتحكمون في إعلاناتهم وتصميمها ومزيج من الكلمات الرئيسية التي يرغبون في المزايدة عليها. إعلانات Google Adwords قصيرة وموجزة. وهي تتألف من سطر العنوان وجزء قصير يحتوي على رسالة التسويق. إنه تنسيق فعال للغاية يمكن تطويره بسهولة ويمكن أن يتم تغييره في أي وقت بواسطة الشركات نفسها.

هناك طرق أخرى لتسويق منتجات وخدمات المرء عبر الإنترنت وجوجل Adwords هو واحد منهم فقط. ومع ذلك ، يتمتع نظام Google Adwords بمزايا فريدة بالنسبة له. تختلف نتائج استخدام Google Adwords اعتمادًا على الاستراتيجية التي تستخدمها الشركات في الإعلان عن منتجاتها. يتم تشجيع الشركات على الانضمام إلى عربة Adwords لكن يُنصح بالقيام بذلك بحذر وتخطيط دقيق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت