U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

اهم عوامل السيو لمدونات بلوجر المدون الناجح 2019

هل تريد ان يكون المقال الخاص بك ذو اهتمام ويجلب زوار اكثر مع احترافية للسيو اذا كنت مبتدء في التدوين فمن اهم الاشياء او اهم الادوات وهيا الصورة اذا كانت الصورة ذو جودة ومعبره عن المقال وملفته فسوف يجلب ذالك القراء عكس تماما ان تضع صورة غير واضحه لاتهم القراء


اهم عوامل السيو لمدونات بلوجر المدون الناجح 2019
اهم عوامل السيو لمدونات بلوجر المدون الناجح 2019


كيفية تصميم صورة مصغره للمقال الخاص بك 

: عندما تكتب مقال جيد سوف تحتاج الي صورة جيدة وقد وضعنا لك افضل برنامج لتصميم الصورة مع كيفية التصميم بفيديو كامل في هذا الفيديو وضعنا لك شرح ممتاز وباالصوت وبالفيديو فسوف يسهل عليك كل شيء في التصميم بدون مشاكل واذا واجهة اي مشاكل ارسلها في تعليق وسوف نحل لك تلك المشكلة باذن الله

ما هي الصورة المصغرة؟

الصورة المصغرة ("الإبهام" للاختصار) هي صورة معاينة مضغوطة للأصل يتم استخدامها كعنصر نائب. اعتمادًا على النظام الأساسي ، يجب أن يكون للصورة المصغرة حجم معين ، على الرغم من عدم وجود تعريف حقيقي لحجم الصور المصغرة:

كيفية الحصول علي الصور المصغره 

البحث عن الصور من Google: إذا قمت بإنشاء صورة مصغرة لإصدار سطح المكتب للبحث عن الصور من Google ، يوصى بحجم 177 بكسل. يمكن أيضًا استخدام الصور المصغرة الصغيرة.
أمازون: تستخدم أمازون أحجام صور مصغرة مختلفة لتطبيقات مختلفة. يتم استخدام الصور المصغرة التي يبلغ ارتفاعها 200 بكسل وعرض ديناميكي في صفحة البداية. صور المعاينة على صفحات الفئة هي 150 بكسل.
YouTube: يبلغ حجم الصور المصغرة لسطح المكتب على YouTube 210 × 118 بكسل في صفحة البداية. هذا يتوافق مع تنسيق الصور المشترك 16: 9. للحصول على اقتراحات الفيديو على يمين الفيديو قيد التشغيل بالفعل ، يتم استخدام الصور المصغرة بحجم 168 × 94 بكسل.

Pinterest: يتم تحديد عرض صورة Pinterest عند 236 بكسل. كلما كانت شاشة العارض أوسع ، يتم عرض المزيد من الصور بجانب بعضها البعض.


اهم العوامل لتحسين سيو المقال 

  1. الكلمة الرئيسية في علامة العنوان
  2. الكلمة الرئيسية في وصف الوصف الفوقية
  3. الكلمة الرئيسية في علامة H1
  4. استخدام الكلمات الأساسية في نسخ الصفحات
  5. عدد الكلمات في المحتوي
  6. محتوى مكرر
  7. العلامة الكنسي
  8. تحديثات المحتوى
  9. الروابط الصادرة

1. الكلمة الرئيسية في علامة العنوان. تعد العلامة الوصفية للعنوان واحدة من أقوى إشارات الملاءمة لمحرك البحث. تهدف العلامة نفسها إلى تقديم وصف دقيق لمحتوى الصفحات. تستخدمه محركات البحث لعرض العنوان الرئيسي لنتائج البحث. سيؤدي تضمين كلمة رئيسية في ذلك إلى الإشارة إلى محرك البحث لتصنيف الصفحة.

من الناحية المثالية ، يجب وضع الكلمة الرئيسية في بداية علامة العنوان. سيتم تصنيف الصفحات المحسّنة بهذه الطريقة على نحو أفضل من الصفحات ذات الكلمات الرئيسية القريبة من نهاية علامة العنوان.

2. الكلمة الرئيسية في وصف الوصف الفوقية. غالبًا ما تتم مناقشة أهمية علامة وصف التعريف في دوائر SEO. ومع ذلك لا تزال إشارة الصلة. كما أنه ضروري للحصول على نقرات المستخدمين من صفحات نتائج البحث. إن تضمين الكلمة الرئيسية فيه يجعلها أكثر صلة بمحرك البحث والباحث


3. الكلمة الرئيسية في علامة H1. تعد علامة H1 عاملًا آخر مناسبًا ، حيث تعمل بمثابة وصف لمحتوى الصفحات. على الرغم من النقاش الدائر حول أهميته ، إلا أنه من الممارسات الجيدة أن تدرج كلمتك الرئيسية في علامة H1 الفريدة على الصفحة.


4. استخدام الكلمات الأساسية في نسخ الصفحات. حتى وقت قريب ، كان حشو صفحتك بالكلمات الرئيسية طريقة مؤكدة لزيادة تصنيفها لكلمة رئيسية معينة. لم يعد الأمر كذلك. لا يزال استخدام الكلمة الأساسية في النسخة يرسل إشارة ملاءمة عن محتوى المحتوى. كيف وضعته ، ومع ذلك ، فقد تغيرت بشكل كبير.

5. طول المحتوى. يريد الباحثون في هذه الأيام أن يتعلموا ولن يرضوا بالمعلومات الأساسية. لذلك ، تبحث Google عن محتوى موثوق ومفيد لتحتل المرتبة الأولى. ومن المنطقي أنه كلما كان المحتوى الخاص بك أطول ، كلما زادت فرصتك في تغطية جوانب أكثر من موضوعك. لا تخجل من كتابة نسخة طويلة ولكنها مفيدة للغاية بعد ذلك.

6. محتوى مكرر. لا يمكن لجميع العوامل التأثير على تصنيفاتك بطريقة إيجابية. إن وجود محتوى مشابه عبر صفحات مختلفة من موقعك يمكن أن يؤذي بالفعل تصنيفاتك. تجنب تكرار المحتوى واكتب نسخة أصلية لكل صفحة.

7. العلامة الكنسي. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، لا يمكن تجنب وجود عنوان URL لهما محتوى مشابه. إحدى الطرق لمنع هذا من أن تصبح مشكلة محتوى مكررة هي استخدام علامة أساسية على موقعك. هذه العلامة لا شيء واحد بسيط ؛ إنه يخبر Google بأن عنوان URL واحد مكافئًا لعنوان آخر ، مع الإشارة بوضوح إلى أنه على الرغم من وجود صفحتين بنفس المحتوى ، إلا أنهما في الواقع صفحة واحدة.

8. صورة الأمثل. ليس فقط النص الذي يمكن تحسينه على الصفحة ولكن الوسائط الأخرى أيضًا. يمكن للصور ، على سبيل المثال ، إرسال إشارات ارتباط محرك البحث من خلال نص بديل ، وتعليق ، ووصف على سبيل المثال.

9. تحديثات المحتوى. تفضل خوارزمية Google المحتوى المحدث حديثًا. هذا لا يعني أن عليك تعديل صفحاتك في كل وقت. أعتقد أنه بالنسبة للصفحات التجارية ، مثل أوصاف المنتجات ، تدرك Google حقيقة أنها ليست حساسة للوقت مثل منشورات المدونات التي تغطي الأحداث الأخيرة. ومع ذلك ، فمن الحكمة تضمين بعض الاستراتيجيات لتحديث أنواع معينة من المحتوى مرة كل 12 شهرًا أو نحو ذلك.

10. الروابط الصادرة. يؤدي الارتباط بصفحات موثوقة إلى إرسال إشارات ثقة إلى محرك البحث. فكر في الأمر بهذه الطريقة ، والسبب الوحيد وراء إرسال المستخدم إلى موقع آخر هو إذا كنت تريد منهم معرفة المزيد عن الموضوع. يمكن أن يكون هذا عامل ثقة كبير لـ Google. ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا جدًا من الروابط الصادرة يمكن أن يقلل بدرجة كبيرة من تصنيف الصفحة للصفحة ، مما يضر برؤية البحث. يمكن أن تؤثر الروابط الخارجية على تصنيفاتك ولكن استخدامها في الإشراف.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت