U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

لماذا فشل Windows Phone ، كما يراه مهندس نوكيا السابق

قام مهندس سابق من نوكيا بتحديث مشكلة فشل نظام Windows Phone الخاص بشركة Microsoft ، بينما كشف أيضًا عن مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالطريقة التي حاول بها صانع الهاتف إنهاء الاستعداد لنهاية نظام التشغيل هذا.

لماذا فشل Windows Phone ، كما يراه مهندس نوكيا السابق
لماذا فشل Windows Phone ، كما يراه مهندس نوكيا السابق

يوضح الموظف السابق ، الذي يقول إنه كان يعمل مهندسا لتطوير البرمجيات في مكتب بوسطن في بيرلينجتون ، ماساتشوستس ، أن نوكيا كانت تعمل سرا على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ، على الرغم من أن الشركة لم يسمح لها بذلك كجزء من الصفقة مع مايكروسوفت.

لماذا فشل Windows Phone ، كما يراه مهندس نوكيا السابق

في ذلك الوقت ، لم تكن نوكيا مملوكة لشركة Microsoft بعد ، لكن الشركتين تعاونتا سويًا في Windows Phone ، حيث كانت الشركة المصنعة Finish هي المسئولة عن جانب الأجهزة من العمل.

"نوكيا كانت تعمل سرا على هاتف أندرويد كخطة احتياطية. وفقًا لصفقة Microsoft الخاصة بهم ، لم يُسمح لهم بإصدار هاتف يعمل بنظام Android ، لكنهم تمكنوا من ذلك قليلاً عن طريق جعل شوكةهم الخاصة تشبه FireOS الخاصة بالأمازون ، وفواتيرها كجزء من قسم هواتف الميزات الخاصة بهم بدلاً من الحد الأعلى مع Lumia. هذا سيكون نوكيا X ، "وكشف المنشور.

"نظرًا لأن Nokia X كان سراً ، لم يتمكنوا من الخروج والإعلان عن فتحات Android ، بدلاً من ذلك توظيف مهندسي Java وإعادة تعيين بعضهم داخليًا. في النهاية وصلنا إلى هناك مع اقتراب إطلاق الأشياء ".

لماذا فشل ويندوز فون
عند الحديث عن أسباب فشل Windows Phone ، يقول مهندس نوكيا السابق أن هناك أربعة عوامل كبيرة هنا ، بدءًا من التقليل من شأن Google.

"من الواضح أن شركة آبل كانت حمراء وقد أدركت مايكروسوفت ذلك ، لكن Google كانت جديدة في مجال أنظمة التشغيل ، ولم يتم التعامل معها بجدية كافية. كان نظام أندرويد قاسيًا جدًا ، ولكن القيمة الحقيقية كانت خدمات Google ؛ "عندما تقوم Google بقطع Microsoft عن YouTube و Maps و Gmail ، إلخ ، جعلتها تبدو WP رخيصة" ، يلاحظ المهندس.

كان انهيار نظام التشغيل Windows 8 خطأً كبيراً آخر ، حيث حاولت شركة Microsoft الترويج لأنظمة تشغيل سطح المكتب والأجهزة المحمولة كحزمة كاملة. لأن نظام التشغيل OS لم يستقبل بشكل جيد ، فإن هذا الاستقبال السيئ قد أثر على الأجهزة المحمولة أيضًا ، كما يقولون.

كما أن سمعة Microsoft وولاء المستخدمين لمنصات أخرى دفعت أيضًا هواتف Windows.


"بحلول عام 2014 ، كان الناس مرتاحين جدًا لنظام التشغيل iOS أو Android ، وحتى إذا حصل WP على تطبيقات وأي شيء آخر كان ينقصه ، لم يكن هناك سبب مقنع للتبديل. حتى الآن ، أشعر أن تبادل الأرقام بين iOS و Android منخفض جدًا ".

في حين قيل الكثير عن وفاة هواتف ويندوز ، فإن كل هذه الأشياء لا تهم كثيرًا في هذه المرحلة ، فنحن على بعد بضعة أشهر فقط من اللحظة التي سيتم فيها سحب النظام الأساسي تمامًا. بعد شهر ديسمبر من هذا العام ، ستصبح Microsoft رسميًا شركة بدون نظام تشغيل محمول في محفظتها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت