U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

بيل جيتس: ستيف جوبز هو الوحيد الذي يمكن أن ينقذ أبل

وقال بيل جيتس المؤسس المشارك لمايكروسوفت في مقابلة أجريت معه مؤخرا ، إن ستيف جوبز هو الوحيد الذي يمكنه إنقاذ شركة آبل.ناقش غيتس المهارات القيادية لـ Jobs في مقابلة مع "Fareed Zakaria GPS" من CNN ، موضحًا أن الرئيس التنفيذي لشركة Apple السابق ، الذي توفي بسبب السرطان في عام 2011 ، نجح "حتى عندما فشل".


بيل جيتس: ستيف جوبز هو الوحيد الذي يمكن أن ينقذ أبل
بيل جيتس: ستيف جوبز هو الوحيد الذي يمكن أن ينقذ أبل

بيل جيتس: ستيف جوبز هو الوحيد الذي يمكن أن ينقذ أبل

يشير مؤسس شركة Microsoft إلى ظهور NeXT لأول مرة باعتباره الدليل الحي على أن ستيف جوبز كان الرجل المناسب لهذا المنصب ، مشددًا على أنه على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر عام 1988 "فشل تمامًا" و "كان مثل هذا الهراء" ، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة أبل "أذهل هؤلاء الناس".

امتدح غيتس أيضًا ستيف جوبز للطريقة التي حفز بها الناس ، على الرغم من حقيقة أن مؤسس شركة أبل قد تحول أحيانًا إلى ما وصفه الملياردير من Microsoft بأنه "ثقب **".

"لا يزال عليّ مقابلة أي شخص يمكنه" منافسة Jobs "من حيث اختيار الموهبة ، والحفز المفرط لتلك الموهبة ، ولدي شعور بالتصميم ، هذا أمر جيد. هذا ليس جيدًا ، كما قال بلومبرج.

"لقد جلب بعض الأشياء الإيجابية بشكل لا يصدق جنبا إلى جنب مع تلك المتانة."

بوابات صعبة مع الموظفين أيضا
وصف ستيف وزنياك ، أحد مؤسسي شركة آبل ، الذي أنشأ شركة آبل مع ستيف جوبز ، زميله السابق سابقًا بأنه "متهور للغاية" ، مشيرًا إلى أنه غالبًا ما يتجنب الجدال معه لمجرد أنه يريد تجنب النزاعات داخل الشركة. وكشف جوبز في كثير من الأحيان ما قال انه وصف أشياء سيئة عن موظفي الشركة.

بيل جيتس,كورس برمجة للمبتدئين,انقاذ شركة ابل,

في هذه الأثناء ، يواصل بيل جيتس ، الذي لم يعد يشارك بنشاط في Microsoft ، عمله الخيري مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس ، التي أسسها مع زوجته في عام 2000.

كشف غيتس في المقابلة أنه كان قاسياً مع الموظفين الآخرين في أيامه الأولى في شركة Microsoft.

"[كان لدينا] مجموعة مختارة من الناس ، معظمهم من الذكور ، أعترف بذلك ، ونعم ، لقد كنا متشددين للغاية تجاه بعضنا البعض. وقال "أعتقد أنه في بعض الأحيان تجاوز ذلك الحد".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت