U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

ربما تعمل شركة آبل على هاتف iPhone أرخص لن تتمكن من الحصول عليه

نحن على بعد شهرين فقط من اللحظة التي ستتخلص فيها Apple من هواتف iPhone الجديدة من الجيل الجديد ، ومثلما حدث في عام 2018 ، من المتوقع أن تكشف عملاق التكنولوجيا في كوبرتينو عن ثلاثة نماذج.

ربما تعمل شركة آبل على هاتف iPhone أرخص لن تتمكن من الحصول عليه
ربما تعمل شركة آبل على هاتف iPhone أرخص لن تتمكن من الحصول عليه


ربما تعمل شركة آبل على هاتف iPhone أرخص لن تتمكن من الحصول عليه

ولكن وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا ، بالإضافة إلى خلفاء iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max ، يمكن لـ Apple أيضًا إعداد جهاز أرخص من شأنه أن يقدم مجموعة من التغييرات المهمة في تشكيلة iPhone.

بادئ ذي بدء ، لم يعد هذا الطراز الذي يمكن تحمل كلفته أكثر من أي وقت مضى ميزة Face ID ، لأن نظام التعرف على الوجه هو واحد من أغلى أجزاء الهاتف الذكي. بسبب هذا ، يقال إن شركة أبل تريد التخلص منه ، مما سيساعد بشكل كبير في تخفيض سعر iPhone الجديد.

نتيجة لذلك ، يمكن أن يأتي هذا الطراز مع مستشعر بصمة ، لذلك فإن Touch ID ستعود. ومع ذلك ، يزعم المصدر المذكور أن Apple تستكشف خيارين مختلفين ، أحدهما يمكن أن يضيف Touch ID إلى الجزء الخلفي من iPhone بأسلوب Android الخالص.

تستهدف على وجه التحديد الصين
يستمر التقرير في الادعاء بأن هذا الـ iPhone الأرخص مع دعم Touch ID وبدون Face ID سيكون موجهًا بشكل خاص للسوق الصينية. بمعنى آخر ، لن يتم بيعها في مكان آخر ، حيث ترغب Apple في تلبية الطلب المتزايد على الهواتف الرخيصة في الصين من خلال إطلاق هذا النموذج للتنافس مع أمثال Huawei وغيرها من العلامات التجارية المحلية.

#شركة ابل,#هاتف ايفون الجديد,#هاتف ايفون الرخيص,

من نافلة القول أنه يجب عليك أن تأخذ هذا التقرير بقليل من الملح ، خاصة وأن أبل لم تقصر أبدًا على توفر مثل هذه التغييرات الرئيسية ، مثل عودة مستشعر البصمات ، سواء كان مضمنًا في الزجاج أم لا ، لسوق واحد فقط .

علاوة على ذلك ، يدعي التقرير أن هذه التخفيضات ستهدف إلى خفض التكاليف ، لكن قارئ بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة سيكون في الواقع ترقية من شأنها أن تزيد السعر أكثر.

سيعلم الوقت ما إذا كان التقرير دقيقًا أم لا ، ولكن في الوقت الحالي ، من الأفضل ألا تحبس أنفاسك مقابل جهاز iPhone أرخص. ليست أرخص من iPhone XR ، على الأقل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت