U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تحاول سرقة المستخدمين من شركة هواوي المضطربة

سامسونج تحاول سرقة المستخدمين من شركة هواوي المضطربة

لم يعد يُسمح لشركة Huawei بممارسة أي عمل مع الشركات الأمريكية في أعقاب أمر موقع من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق من هذا الشهر ، وغني عن القول ، أن هذا يثير مخاوف بشأن خطة الهاتف المحمول طويلة الأجل لعملاق التكنولوجيا الصينية.

سامسونج تحاول سرقة المستخدمين من شركة هواوي المضطربة
سامسونج تحاول سرقة المستخدمين من شركة هواوي المضطربة


ونظرًا لأن البعض يخططون الآن للابتعاد عن Huawei ، تحاول Samsung سرقة أكبر عدد ممكن من العملاء ، لذلك أطلقت برنامجًا تجاريًا يستهدف بشكل خاص مالكي هواتف Huawei.

وفقًا لما أوردته كوريا تايمز ، تم إطلاق الحملة الجديدة أولاً في سنغافورة ، حيث بلغت الخصومات المقدمة لعملاء Huawei ما لا يقل عن 550 دولارًا عند التخلي عن جهاز تم تصنيعه من قبل الشركة الصينية وشراء Galaxy S10.

تقدم Samsung قيمة إضافية بقيمة 200 دولار لعملاء Huawei ، ويشمل العرض أحدث الموديلات العملاقة في مجال التكنولوجيا الصينية مثل Huawei P20 Pro و Mate 20 Pro و Nova 3i.

هواوي ونضالها الروبوت

في هذه المرحلة ، لم يتضح بعد ما إذا كانت Samsung تريد إطلاق هذا البرنامج التجاري الذي يستهدف عملاء Huawei في الأسواق الأخرى أيضًا ، ولكن من المحتمل جدًا أن يحدث ذلك نظرًا للترحيل الجماعي الذي تتوقعه معظم الشركات المصنعة بعد القيود التي أعلنتها حكومة الولايات المتحدة.

وفي الوقت نفسه ، من المهم معرفة أنه على الرغم من أن استراتيجية Huawei للجوال قد تكون غير مؤكدة ، فإن الشركة ستواصل تقديم تحديثات البرامج وتصحيحات الأمان للنماذج الموجودة بالفعل في السوق.

وفقًا للطلب ، لم يعد بإمكان Huawei استخدام Android على الأجهزة الجديدة ، ولكن من ناحية أخرى ، ستظل الهواتف الذكية الموجودة بالفعل في السوق مدعومة كما كان من قبل.

السؤال الأكبر هو ما إذا كان بإمكان Huawei شحن Android Q إلى أي من هذه الطرز أم لا. لقد تم حظر شركة Huawei مؤخرًا من برنامج Android Q beta التجريبي ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركة قد وجدت طريقة لإصدار هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل على الأقل بالنسبة لجهاتها الرائدة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت