U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

حالات تسرب Samsung Galaxy Note 10 تؤكد حدوث تغيير كبير في التصميم

حالات تسرب Samsung Galaxy Note 10 تؤكد حدوث تغيير كبير في التصميم

من المتوقع أن يكون Samsung Galaxy Note 10 هذا الصيف مع بعض التغييرات الضخمة في التصميم على الظهر ، وتشير حالتان تم تسريبهما إلى أن جميع المعلومات الموجودة لدينا في هذا النموذج حقيقية.

حالات تسرب Samsung Galaxy Note 10 تؤكد حدوث تغيير كبير في التصميم


وبعبارة أخرى ، نعم ، سيأتي Galaxy Note 10 بالفعل بتخطيط عمودي للكاميرا في الخلف ، ونعم ، سيتباهى الجهاز بتكوين كاميرا ثلاثية.

من المحتمل أن تعرض الصور التي تراها هنا والتي نشرتها SlashLeaks شاشة Galaxy Note 10 القياسية بشاشة 6.28 بوصة. تعمل شركة Samsung أيضًا على طراز Galaxy Note 10 ثانٍ يُتوقع إطلاقه مع علامة Pro ويتميز بشاشة أكبر بحجم 6.75 بوصة.

يمكن ترقية Galaxy Note 10 Pro إلى نظام رباعي الكاميرا مزود بمستشعر ثلاثي الأبعاد ، كما يتميز بحد أقصى من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت.

لا جاك سماعة الرأس
من ناحية أخرى ، تؤكد الحالات التي تم تسريبها أيضًا أن قاطع الكاميرا على المقدمة لن يتم وضعه في الزاوية اليمنى العليا كما هو الحال في Galaxy S10 ولكن في منتصف الشاشة. بمظهر الأشياء ، سوف يستخدم Note 10 كاميرا سيلفي واحدة ، مما يعني أن فتحة الكاميرا لن تكون متطفلة للغاية.

لا يوجد مستشعر لبصمات الأصابع في الأفق ، وهذا مؤشر على أن جميع الشائعات الأخيرة التي تدعي أن سامسونج ستدمجه في الزجاج دقيقة. ستتبع Note 10 على خطى Galaxy S10 ونقل مستشعر بصمات الأصابع من الخلف إلى الشاشة ، لذلك سيحتوي الجهاز على قارئ بالموجات فوق الصوتية.

تأتي هذه الحالات أيضًا دون انقطاع لجاك سماعة الرأس. تشير التكهنات الأخيرة إلى أن Samsung ستقوم أخيرًا بإزالة موصل الصوت 3.5 مم الموجود في Note 10 ، لذلك سيتعين على المستخدمين التمسك بموصل USB Type-C أو التبديل إلى سماعات الرأس اللاسلكية. هناك أيضًا فرصة تقدمها Samsung لمحول USB من النوع C إلى مقبس سماعة الرأس في المربع.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت