U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

انهيار Huawei هذا العام وانخفاض مستوي المبيعات الي 60%

تقبل Huawei ما هو غير مقبول: مبيعات الهواتف تنهار هذا العام

تتوقع Huawei أن تنخفض مبيعات الهواتف الدولية بنسبة تصل إلى 60 بالمائة ، وفقًا لتقديرات مشتركة مع بلومبرج من قبل أشخاص على دراية بالأمر ، حيث تكافح الشركة للتعامل مع الحظر الذي أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منتصف شهر مايو.


انهيار Huawei هذا العام وانخفاض مستوي المبيعات الي 60%
انهيار Huawei هذا العام وانخفاض مستوي المبيعات الي 60%

هواوي ، التي قالت في الأصل إنها ستكون قادرة تمامًا على التعامل مع الحظر ، تدرس الآن العديد من الخيارات لتقليل تأثير القيود ، حسب المصدر المذكور أعلاه.تشمل هذه الخيارات حتى سحب جهاز Honor 20 ، وهو هاتف ذكي جديد من المتوقع أن يتم بثه مباشرة في أوروبا في 21 يونيو. إذا لم يباع الجهاز جيدًا ، وهو ما تعتقد الشركة أنه من المرجح أن يحدث ، فقد يتم سحبه بالكامل من جميع الأسواق.


يبدو أن الاهتمام المبكر بهذا الهاتف الذكي يشير إلى أن المبيعات من المحتمل أن تكون منخفضة للغاية ، حيث لا تخطط اثنتان من شركات النقل في فرنسا لبيعها.بشكل عام ، قد تنخفض مبيعات Huawei في الأسواق الخارجية ما بين 40 مليون إلى 60 مليون وحدة هذا العام ، وتخطط عملاق التكنولوجيا الصيني لمواجهة هذا الانخفاض من خلال الاستثمار الأكثر عدوانية في سوقها المحلي.

هواتف هواوي,هواوي تنهار,انخفاض المبيعات


ترغب Huawei في تأمين ما يصل إلى 50 في المائة من سوق الهواتف بالكامل في الصين هذا العام ، ولكن بالنظر إلى المنافسة الشرسة في البلاد ، فإن هذا بلا شك هدف طموح. في السابق ، قالت شركة Huawei إنها تريد أن تتفوق على Samsung باعتبارها الشركة المصنعة الأولى للهواتف في العالم بحلول نهاية عام 2020.


وفقًا للحظر الذي فرضته الولايات المتحدة ، لم يعد يُسمح لشركة Huawei بالعمل مع الشركات الأمريكية ، وهذا يعني أنه لا يمكنها استخدام برامجها وأجهزتها لإنشاء أجهزة جديدة.لا يمكن لشركة Huawei ترخيص Android و Windows للحصول على طرز جديدة ، لذا تقوم الشركة حاليًا بتطوير نظام تشغيل داخلي يمكن تشغيله مباشرة على الطرز الصينية بمجرد حلول هذا الخريف.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

الربح من الانترنت