U3F1ZWV6ZTQ5MzQwMzExMTE2X0FjdGl2YXRpb241NTg5NTc2NDg3OTc=
recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40


على الرغم من أن هاتف Galaxy S10 هو هاتف سامسونج الذكي الذي يبدو أن الجميع يتحدثون عنه في هذه الأيام ، فإن الكوريين الجنوبيين لا يمكنهم الاعتماد فقط على الرائد للحفاظ على مكانته الرائدة في مجال الهواتف.

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40
في الواقع ، يعد الاستثمار بقوة في الطرز ذات الميزانيات المنخفضة والمتوسطة المدى شيئًا تقوم به شركات تصنيع الهواتف عادةً من أجل زيادة المبيعات وزيادة حصتها في السوق ، والدليل الحي ليس فقط Samsung ، ولكن أيضًا Huawei.

عندما يتعلق الأمر بشركة Samsung وحدها ، تمتلك الشركة مجموعة غنية من المنتجات التي تعالج هاتين الفئتين السوقيتين ، وفي الآونة الأخيرة ، أضافت طرازًا جديدًا للمساعدة في التوسع هنا.

يعد Galaxy A40 بحكم تعريفه نموذجًا من المفترض أن يعالج الجزء السفلي من السوق متوسطة المدى ، لكن سامسونج تريد فقط أن تفعل كل شيء بطريقتها الخاصة. وبالتالي ، فإن A40 ليس فقط حارسًا متوسطًا في المنتصف ، ولكنه أيضًا نموذج يهدف إلى الحصول على علاوة مع ميزات معينة.

أولاً وقبل كل شيء ، لنبدأ بالأساسيات. بسعر 250 دولارًا ، يعتبر Galaxy A40 بلا شك عملية شراء جذابة. إنه هاتف ذكي ميسور التكلفة ، لكن في الوقت نفسه ، أعتقد أن أي شخص يفكر في شراء هذا الهاتف يجب أن يطلع على عروض نوكيا أيضًا.

بالعودة إلى Galaxy A40 ، قلت ذلك من قبل ، وسأقولها مرة أخرى. أصبحت شركة Samsung رائدة في تصميم التصميمات المتميزة للهواتف الرخيصة ، ولا يعد هذا الطراز الجديد استثناءً.

في حين أن الإجماع العام هو أن جهاز Galaxy A40 يبدو وكأنه رخيص ، إلا أنه في الواقع أعتقد عكس ذلك. عند تثبيت الجهاز في متناول اليد ، بالكاد يمكنك معرفة أنه يأتي مع شاشة بحجم 5.9 بوصة ، كل هذا بسبب قيام سامسونج بتقليل الحواف إلى الحد الأدنى بفضل درجة قطرة الماء الكلاسيكية بالفعل.

الحوزة المتاحة للشاشة رائعة. بفضل نسبة شاشة العرض إلى 85.5 في المائة ، يوفر Galaxy A40 رسومات عالية الجودة بفضل شاشة Super AMOLED ، التي أصبحت بالفعل ميزة Samsung مميزة. دعونا لا ننسى أن Samsung تصنع شاشات OLED لأجهزة iPhone الجديدة من Apple ، لذلك فمن المنطقي أن تأتي شاشات العرض المتوسطة الخاصة بها بشاشات متقدمة.


مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40

بفضل دقة 1080 × 2340 بكسل ونسبة 19.5: 9 ، يوفر الطراز A40 كثافة تبلغ 437 نقطة في البوصة ، وهو أمر ينبغي أن نقدره حقًا بالنسبة لجهاز بسعر مناسب.

بالعودة إلى تصميم الجهاز ، فإن الظهر هو الذي أثار إعجابي في اللحظة التي ألغيت فيها علبة الهاتف. يتميز Galaxy A40 بظهر مصنوع من ما تسميه Samsung "glasstic" ، وهو لقب تأمل الشركة في أن تجعل العملاء يتجاهلون حقيقة أنه من البلاستيك. غلاسستيك ، ومع ذلك ، من المفترض أن تظهر أن هذا الغطاء البلاستيكي يشبه الزجاج ، وعلى مستوى ما ، يبدو كذلك.

نظرًا لسعرها ، لم تتمكن سامسونج من استخدام الزجاج على ظهرها ، ومن الواضح أن البلاستيك هو أفضل طريقة للذهاب من حيث التكلفة والمتانة. وأعتقد حقًا أن Samsung قامت بعمل جيد جدًا ، حيث تبدو عينة المراجعة البيضاء جيدة جدًا. اعتقد بعض زملائي أنه كان زجاجًا للوهلة الأولى ، وإن كان الجميع قد لاحظوا أنه في الواقع من البلاستيك عند التفتيش الدقيق.

بشكل عام ، ليس هناك الكثير مما يجب الشكوى من حيث التصميم ، ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك دائمًا أن Galaxy A40 ليس من المفترض أن يكون رائدًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن A40 تعمل بشكل جيد في حالة فشل الآخرين ، ولكن في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى مزيد من التحسينات لإكمال الحزمة.

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40
مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A40

يتم تشغيل Galaxy A40 بواسطة Exynos 7885 ، وعلى الرغم من أن هذا قد لا يذكر الكثير في البداية ، إلا أنه نفس الشريحة التي تم استخدامها في Galaxy A8 التي تم إطلاقها في عام 2018. إنها ليست معالجًا جديدًا ، ولكن من ناحية أخرى ، تأتي من تشكيلة A8 ، بحيث تكون قادرة تقنياً على تقديم أداء أفضل من حارس الصف العادي.

ومع ذلك ، يبدو Galaxy A40 بطيئًا في بعض الأحيان. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 4 غيغابايت فقط ، كانت هناك لحظات شعر فيها هاتف Galaxy A40 وكأنه هاتف ذو ميزانية وبأقل تكلفة مثل الحارس المتوسط ​​المميز الذي تحلم به سامسونج.

الجهاز مزود بسعة تخزين 64 جيجابايت ، وبأسلوب Samsung خالص ، يمكنك أيضًا الحصول على دعم بطاقة microSD ، مما يتيح لك إرفاق بطاقة بحجم يصل إلى 1 تيرابايت.

الآن دعنا نتحدث قليلاً عن الكاميرا. من نافلة القول أنك لا تتوقع الأداء الرائد من Galaxy A40 ، ولكن من ناحية أخرى ، لا ينبغي أن يخيب أملك أيضًا.

وهذا هو بالضبط ما يسلم A40. يشتمل الأداء المختلط على ألوان جيدة في ضوء مثالي ولقطات مدمرة في بيئات داكنة. هناك لحظات يتم فيها غسل الصور وتعرضها للتعرض المفرط ، ولكن في نفس الوقت ، يمكنك التقاط صور مثيرة للإعجاب كل مرة من حين إلى آخر.

تساعد فتحة F1.7 كاميرا A40 على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، ولكن عدم الاتساق هو ما يدمر كل شيء. يأتي نظام الكاميرا المزدوجة الموجود في الخلف مع دعم بزاوية عريضة بحد أقصى 123 درجة ، وهذا شيء لا تجده غالبًا في هذا النطاق السعري.

يأتي Galaxy A40 أيضًا مع حيل صغيرة أخرى يحبها المصورون من حين لآخر ، مثل وضع Pro للحصول على مزيد من الإعدادات المتقدمة ، بالإضافة إلى ميزة Live Focus لضبط تأثير الخوخ. يعد Live Focus إضافة أنيقة لتطبيق الكاميرا ، وبينما تعلمت إتقانها بعد استخدام Galaxy S10 لعدة أشهر ، لاحظت أنه ليس كل من يجربها يجدها سهلة الاستخدام

يفتقر جهاز A40 إلى التثبيت البصري للصورة ، وهذا أمر خاص عند التقاط الفيديو. بدون يد ثابتة ، ينتهي كل شيء بالارتعاش إلى حد ما ، لذا من الأفضل ألا تحاول تسجيل قطتك التي تدور حول المنزل لأنك لن تتمكن من القيام بذلك.

بقدر ما يتعلق الأمر بالبرنامج ، فإن جهاز Galaxy A40 يتمسك بنفس النهج المليء بالأعلى والأسفل.

على سبيل المثال ، يدعم الجهاز التعرف على الوجه ، والذي من الواضح أنه لا يعمل على أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد ، ولكن يتم تشغيله بواسطة كاميرا سيلفي أمامية. نظام التعرف على الوجه سهل الاستخدام ، حيث يتيح لك إلغاء قفل الجهاز دون اللجوء إلى مستشعر بصمات الأصابع المثبت في الخلفية ، ولكن من ناحية أخرى ، يعاني من نفس قلة الاتساق التي اشتكت منها عند وصف الكاميرا.

استعراض سامسونج جالاكسي A40
استعراض سامسونج جالاكسي A40
غالبًا ما يفشل نظام التعرف على الوجه في اكتشاف وجهك ، ونوصيك باستخدامه فقط في ظروف الإضاءة الجيدة. خلاف ذلك ، يمكن أن يصبح الألم في الرقبة ، لذلك وجدت نفسي في الغالب أستخدم مستشعر بصمة الأصابع لمزيد من الاتساق.

هناك عدد من الميزات التي تدعمها Bixby مفقودة من A40 ، مثل Bixby Routines. بينما قد يكون هذا بالنسبة للبعض عائقًا كبيرًا ، إلا أنني في الحقيقة لا أمانع على الإطلاق ، حيث إنني استخدم Bixby والخدمات ذات الصلة من حين لآخر فقط.

ولكن هناك شيء آخر أود مناقشته عندما يتعلق الأمر بالبرنامج. كما قلت في مراجعاتي السابقة لهواتف Samsung ، فإن التحديثات الأمنية الشهرية تعد ميزة أساسية بالنسبة لي ، ويمكن للشركة الكورية الجنوبية التي تفشل أحيانًا في تقديمها في الوقت المحدد أن تتحول بسهولة إلى صفقة.

بالنسبة لجهاز Galaxy A40 ، تبنت الشركة المصنعة مقاربة مختلفة ، ولا تهبط التحديثات الأمنية كل شهر ، ولكن كل ثلاثة أشهر. هذا يدل على أن شركة Samsung تريد تركيز جهودها على الأجهزة الأكثر تكلفة ، وعلى الرغم من أن هذا أمر منطقي من منظور الأعمال ، فإنه شيء يجب على المشترين أخذه في الاعتبار عند النظر في A40 للشراء التالي.

من الجانب الجيد ، من المتوقع أن يتلقى A40 تحديثين رئيسيين للأندرويد ، مما يعني أنه سيحصل أيضًا على Android Q وما يأتي بعد ذلك. ومع ذلك ، قد تستغرق هذه التحديثات وقتًا أطول من المتوقع لإصدار هذه التحديثات من سامسونج ، لذلك لا تحبس أنفاسك عليها ، حيث من الواضح أن سامسونج تعطي الأولوية لأجهزتها الأكثر تكلفة.

اقرا ايضا 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الربح من الانترنت